الرياضة العالمية

“دجوكوفيتش” و”زفيريف” يواصلان مشوارهما في البطولة الختامية

 تمكن المصنف الأول عالمياً الصربي “نوفاك دجوكوفيتش” من التغلب على منافسه الأمريكي “جون إيسنر” بمجموعتين نظيفتين ضمن منافسات البطولة الختامية للتنس التي تستضيفها العاصمة لندن.

وأنهى “دجوكوفيتش” المجموعة الأولى بـ6 أشواط مقابل 4 بعدما كسر إرسال اللاعب الأمريكي، ليعود المصنف الأول ويتغلب على “إيسنر” في المجموعة الثانية بـ6 أشواط لثلاثة منهياً المباراة في ظرف ساعة و15 دقيقة.

ويتواجد “ديوكوفيتش” و”إيسنر” ضمن مجموعة “جوستافو كويرتن” إلى جانب الألماني “ألكسندر زفيريف” المصنف الخامس عالمياً، إضافة إلى الكرواتي “مارين سيليتش” صاحب التصنيف السابع.

من جانب آخر واصل المصنف الخامس عالمياً الألماني “ألكسندر زفيريف” عروضه القوية في الفترة الأخيرة بفوزه على الكرواتي “مارين سيلتش” بمجموعتين دون مقابل.

وواصل “زيفريف” نتائجه الإيجابية على “سيليتش” في بفوزه في المجموعة الأولى بصعوبة بـ7 أشواط مقابل 6، ليكرر اللاعب الألماني تفوقه في المجموعة الثانية ويكرر تفوقه بسبعة أشواط لستة في المباراة التي استغرقت قرابة الساعتين وعشر دقائق.

ليحقق “زفيريف” فوزه السادس على التوالي على “سيليتش” مقابل خسارة واحدة، فيما حقق انتصاره الـ55 هذا الموسم بعد تعرضه للخسارة في 18 مباراة.

>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى