الرياضة العالمية

“خلطةُ متعة كروية”.. تأتي من “القارة السمراء”

218TV|خاص

وجبةٌ كرويةٌ دسمة  ينتظرها عشّاقُ اللعبةِ الأكثر شعبيّة في العالم، خاصّة عربُ أفريقيا، إذْ يشهدُ إيابُ الربعِ النهائيّ من دوري الأبطال، مواجهاتٍ عربيّةٍ خالصة، بين أنديةِ النجم الساحلي التونسي ومواطنه الترجي الرياضي كما سيلتقي وفاق سطيف الجزائري نظيره الوداد المغربي.

على الملعب الأولمبي بسوسة في الساحل التونسي ستجمع القمة الأولى بين أبناء البلد الواحد الترجي الرياضي والنجم الساحلي، حيث يسعى الأخير لتدارك نتيجة الذهاب التي تفوق فيها غول أفريقيا بهدفين لهدف.

أبناء القلعة الحمراء استعدوا أتم الاستعداد لكسر قواعد التاريخ الذي لم يسجل لهم أي فوز سابق على الترجي في هذه البطولة، أما شيخ الأندية التونسية، فسيحاول الإبقاء على تفوقه، وتعزيز حظوظه لإضافة النجمة الثالثة لقميصه.

مباراة نارية أخرى تجمع بين الجارين وفاق سطيف الجزائري والوداد المغربي على أرض الأخير وبين جماهيره وهو مطالب بتسجيل هدفين نظيفين على الأقل بعد أن خسر مواجهة الذهاب بهدف لصفر.

في الوقت نفسه أعدَّ سطيف العدّة جيدا ليحول دون وصول حامل اللقب إلى الدور نصف النهائي في لقاء لن يكون سهلا بالنسبة للطرفين .

إذاً، دور ربع نهائي سيكون حاسما، فبعد صافرة الحكم النهائية سنكتشف من سيتأهل، ومن سيقف مشواره في هذه المغامرة الأفريقية عند هذه النقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى