أخبار ليبيا

حالات الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الثلاثاء الموافق 6 مارس، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (25-32) درجة مئوية تصل إلى (34) درجة على سرت وأبونجيم وتسجل انخفاض طفيف بداية من يوم الغد على هذه المناطق.

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب والرياح جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار وهبوط في الرؤية الأفقية على أغلب المناطق تتحول مساء الغد إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القـصوى تتراوح مابين (24-29) درجة مئوية وما بين (30-34) درجة على الخليج جالو والجغبوب وتصل يوم الغد إلى (38) درجة .

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (33-36) درجة مئوية ولا تتجاوز (31)درجة على غدامس والحمادة .

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (35 – 37) درجة مئوية وتصل على السرير إلى (41) درجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى