رياضة

جنوى الإيطالي يُسجّل هدفا ليفوز بمباراة بدأت قبل ثلاثة أشهر

سجل داركو لازوفيتش هدفا ليمنح جنوى الفوز 0/1 على فيورنتينا أمس الخميس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ليكملا مباراة بدأت يوم 11 سبتمبر وتوقفت بسبب هطول الأمطار، حيث توقفت المباراة التي أقيمت في سبتمبر الماضي، في الدقيقة 28 ووفقا للوائح الدوري الإيطالي لعب الفريقان 62 دقيقة، بدلا من إعادة المباراة كاملة مع السماح لكل فريق بتغيير تشكيلته.

واستؤنفت المباراة بإسقاط الكرة وكان فيورنتينا في خطر على الفور، فيما منح فيورنتينا الذي ارتكب الكثير من الأخطاء، المنافس العديد من الفرص ودفع ثمن ذلك عندما سقط فيدريكو برنارديشي على الأرض وأرسل نيكولا نينكوفيتش تمريرة عرضية أودعها لازوفيتش (26 عاما) داخل المرمى بعد عشر دقائق من استئناف اللعب.

وهذا هو الهدف الأول للاعب الصربي في الدوري منذ انتقاله لجنوى قادما من رد ستار بلجراد في يوليو يوليو من العام الماضي، فيما ردت العارضة تسديدة من ماورو زاراتي لاعب فيورنتينا الذي يحتل المركز السابع في ترتيب المسابقة.

وحصل برنارديشي على فرصتين لكن فيورنتينا عانى كثيرا من الهجمات المرتدة لجنوى، إذ يحتل جنوى المركز العاشر برصيد 23 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن منافسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى