الرياضة العالمية

تياغو يخون ميسي.. فتّش عن “اليوفي”

218 | خاص

مقطع فيديو من ثوان قليلة يكشف استمرار “العقدة” بين اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم أنهما لم يعودا يشكّلان أي منافسة في دوري واحد، بعد أن انتقل رونالد إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، فمقطع الفيديو الذي يحظى بملايين المشاهدات في أنحاء العالم رصد من المدرجات التي كان يجلس عليها ميسي صحبة نجله تياغو خلال مباراة برشلونة وميلان الإيطالي في الدوري الأوروبي، لكن ما فعله تياغو الذي كان يرسم على ورقة بيضاء بدا وكأنه “خيانة وطعنة بالظهر”.

في مقطع الفيديو يبدو تياغو مشغولا بالرسم في الوقت الذي يتابع فيه ميسي أداء زملائه، وفي لحظة يمرر تياغو الرسمة لوالده الذي ينظر إليها بشغف، قبل أن يمنح نجله “ابتسامة صفراء وعابرة”، ثم يكمل متابعة المباراة، في محاولة لـ”بلع خيانة” الطفل الصغير الذي رسم شعار نادي يوفنتوس الإيطالي وفق ما أظهره مقطع الفيديو، ومن دون أن يعرف ما إذا كان تياغو قد استسهل رسم شعار النادي الإيطالي أم أنه معجب فعلا بهذا النادي الذي أصبح “الخصم اللدود” لوالده أهم نجومه على الإطلاق. شاهد مقطع الفيديو لقراءة ملامح وجه ميسي بعد خيانة تياغو.

يشار إلى أن موقع قناة (218) لا يمكنه التحقق من صحة الصور ومقاطع الفيديو التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى