أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا السبت

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم السبت الموافق 11 أغسطس، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

– الشمال الغربي

راس جدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر على بعض مناطق خليج سرت مع سقوط زخات خفيفة من المطر قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة تتحول مساء الغد إلى شمالية شرقية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-32)مْ على الساحل بينما تسجل على مناطق الدواخل مابين (35-37)مْ وتسجل (41)مْ على ابونجيم.

– الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

تتكاثر السحب على مناطق الخليج مع سقوط زخات خفيفة من المطر قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية شرقية على مناطق سهل بنغازي والخليج معتدلة إلى نشطة السرعة مما قد تسبب في إثارة الأتربة والرمال تتحول مساء اليوم إلى شمالية غربية وتكون الرياح شمالية شرقية على المناطق الجبلية معتدلة إلى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين(32-38)مْ على مناطق الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي ومابين(40-46)مْ على باق المناطق.

– الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين لآخر على مناطق الجفرة- الحمادة وأقصى مناطق الجنوب مع سقوط رخات خفيفة من المطر قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح متغيرة الاتجاه الى شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(38-43)مْ.

– الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية الى قليلة السحب والرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعـة ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (42-45)مْ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى