أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الخميس

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الخميس الموافق 23 أغسطس، علمًا أنّ نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

– الشمال الغربي

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة : السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد خاصة على مناطق اقصى الساحل الغربي-الجبل الغربي و بني وليد مع احتمال سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (30-36)مْ.

– الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا على مناطق ما بين الخليج وسهل بنعازي مماتسبب في اثارة الاتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (30-36)مْ وتصل الى (42)مْ على جالو.

– الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء مغطاة جزئبا بالسحب مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحياناً على بعض المناطق والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم بعد الغد الى جنوبية شرقية فجنوبية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38-43)مْ.

– الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعـة ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (39-42)مْ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى