أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الثلاثاء

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

– الشمال الغربي

راس جدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون شمالية غربية على مناطق الشمال الغربي ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (36-42)مْ ولاتتجاوز (34)مْ على سرت .

– الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال ظهور شبورة مائية على البيضاء والمناطق المجاورة لها والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (28-33)مْ على الساحل ومابين (36-40)مْ على رأس لانوف ومناطق الدواخل.

– الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والريـاح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناَ على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (36-39)مْ تصل إلى (44)مْ على غدامس وتسجل ارتفاع طفيف خلال اليومين القادمين.

– الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (37-39)مْ وتسجل انخفاض طفيف خلال اليومين القادمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى