أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الأربعاء

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأربعاء الموافق 27 يونيو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا على بعض المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (26-31)مْ وتصل الى (34)مْ على ابونجيم .

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على الجبل الأخضر ومناطق أقصى الساحل الشرقي مع احتمال سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ودرجات الحـرارة القصوي تترواح مابين (25-30)مْ بينما تتراوح هذا اليوم مابين (40-42)مْ على جالو والجغبوب ثم تنخفض يوم الغد.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة الســرعـة تتحول تدريجيا بعد الظهر إلى شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (37-42)مْ ولاتتجاوز(35)مْ على الحمادة والجفرة وتسجل انخفاض طفيف يوم الغد على غدامس.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

الســماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول تدريجيا بعد الظهر إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (42-45)م وتسجل انخفاض يوم الغد خاصة على السرير وتازربوا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى