أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الأحد

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأحد الموافق 17 يونيو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (27-32) درجة مئوية وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد على مناطق الدواخل.

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر وبعض مناطق الدواخل مع إحتمال بسيط سقوط امطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا والرياح شمالية غربية فغربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوي تترواح هذا اليوم مابين (25-30)درجة مئوية ومابين (32 – 36)درجة مئوية على جالو والجغبوب.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (35-40) درجة مئوية ولاتتجاوز هذا اليوم ( 33 ) درجة مئوية على الحمادة والجفرة.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا هذا اليوم على السرير وتازربو والرياح شمالية فشمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (35-39) درجة مئوية وتصل هذا اليوم على الكفرة إلى ( 45 )م وتسجل انخفاض يوم الغد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى