أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الأحد

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأحد الموافق 3 يونيو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

– الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة على بعض مناطق الدواخل مما قد تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القـصوى تتراوح مابين (25-30) مْ على المناطق الساحلية ومابين (32-37) مْ على الدواخل وتسجل ارتفاع تدريجي يوم الغد خاصة على الدواخل.

– الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (25-31)مْ على المناطق الساحلية والجبل الأخضر وتصل إلى (36)مْ على مناطق اجدابيا وجالو والجغبوب.

– الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38-43) مْ .

– الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجــات الحــرارة القصوى تتراوح مابين (37-41) مْ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى