أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الأحد

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأحد الموافق 27 مايو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

– الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر على الساحل الممتد من مصراتة حتى سرت والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه بين الخفيفة ومعتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (30-26) مْ على المناطق الساحلية ومابين (31-33) مْ على الدواخل وتسجل ارتفاع طفيف بداية من يوم الغد.

– الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا بعد الظهر على بعض المناطق مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (23-27)مْ تصل إلى (34)مْ على جالو والجغبوب.

– الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية على غدامس ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (39-42) مْ ولا تتجاوز (35)مْ على مناطق الجفرة والحمادة .

– الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية أحيانا والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد ظهر يوم الغد على الكفرة مثيرة للأتربة والرمال مما قد تسبب في هبوط الرؤية الأفقية ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (37-40) مْ وتسجل انخفاض بداية من يوم الغد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى