أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الأحد

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأحد الموافق 5 أغسطس، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

الشمال الغربي

راس جدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا يوم الغد خاصة على المناطق الداخلية مع احتمال سقوط امطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصـوى تتراوح مابين (31-33)مْ على الساحل ومابين (39-34)مْ على الدواخل .

الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على المناطق الساحلية ومرتفعات الجبل الاخضر والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة أحيانا بعد الظهر على الخليج وبنغازى ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (30-33)مْ على الساحل ومابين (35-38)مْ على الدواخل.

الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لاخر على أغلب المناطق مع احتمال بسيط لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة على الحمادة وغات قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(39-44)مْ .

الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية الى قليلة السحب والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (39-42)مْ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى