أخبار ليبيااهم الاخبار

توقعات بتقلبات جوية نهاية الأسبوع 

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الخميس والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح ما بين (20-15) درجة مئوية.

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر خاصة على مرتفعات الجبل الأخضر والرياح جنوبية غربية إلى غــربية معتدلة إلى نشطة الســرعة أحياناً ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-16) درجة مئوية ولا تتجاوز (15) درجة على الجبل الأخضر، مع توقع حدوث تقلبات جوية يوم الخميس مصحوبة برياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة مع سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة بينما تكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس والحمادة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح ما بين (16-20) درجة مئوية.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب على السرير والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16-20) درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى