المرأة

تنسيقات شبابية “خارجة عن المألوف” من الفاشينيستا لمى العقيل

حين تتصفحين حساب “الفاشينيستا” الشهيرة، لمى المعقيل، تجدين كل الأساليب، من الأنيق الراقي إلى ذلك المناسب للذهاب في رحلة سفاري؛ ما بين الشتوي البسيط والمنزلي الفريد.

وتعكس “المعقيل”، من خلال أزيائها، بعض خطوط شخصيتها؛ حيث يبدو أنها تميل إلى الخروج عن المألوف مع الحفاظ على مبدأ التوازن والاحتشام.

ليس عليك سوى أن تشاهدي صورها، كي تستوحي منها بعض إطلالاتك في العام الجديد.

الرحلات:

إذا كنت من مُحبي الرحلات على اختلاف أنواعها؛ يمكنك أن تختاري المظهر الأول الذي تألقت به “الفاشينيستا” أثناء جلسة تصوير أقيمت لها في الصحراء، حيث اختارت أولاً الألوان الترابية المناسبة لأجواء المكان وارتدت سروالاً بنيًا واسعًا، مع كنزة وسترة من الكتان المريح بدرجات البيج المختلفة، وأضافت حذاء باللون نفسه بتصميم مناسب للصحراء.

وقد اختارت إطلالة مشابهة، خلال سيرها، في شوارع أحد البلدان التي سافرت إليها مؤخرًا،وبدت في صورة وهي ترتدي سروالاً وقميصًا ومعطفًا، بتدرجات “البيج” المختلفة، وأضافت حذاءً عالي الساقين بلون مناسب.

العمل:

تحرص “الفاشينيستا” على أن تختار للعمل مظهرًا أنثويًا، وفي الإطلالة الثانية أظهرت فرادة أسلوبها من خلال تنسيق قميص باللون الأبيض مع تنورة طويلة ضيقة متعددة الألوان، وأضافت إلى القطعتين؛ حقيبة عملية باللون البني.

المنزل:

يبدو أن “لمى” لا تتخلى عن أناقتها حتى في المنزل؛ فإن أردت أن تحذي حذوها، ليس عليك سوى أن تلاحظي الإطلالتيْن الثالثة والرابعة، وقد اختارت في إحداهما فستانًا واسعاً باللون الأبيض، وفي الثانية أظهرت نحافة خصرها بارتداء فستان طويل باللون الأزرق مع حزام.

وحان دورك لكي تستوحي منها بعض إطلالاتك للأوقات المختلفة، وتذكري أن تضيفي بعض الإكسسورات.

زر الذهاب إلى الأعلى