العالم

تمّنت الموت لأنصار “ترامب” بـ”كورونا”.. فصل أستاذة جامعية أمريكية

عوقبت أستاذة في جامعة مارشال الأمريكية بالإيقاف عن العمل، كنتيجة لإخبارها مجموعة من طلابها، خلال محاضرة عن بُعد، أنها تتمنى لو يُصاب جميع أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفيروس كورونا المستجد، وأن يموتوا قبل انتخابات نوفمبر الرئاسية.

ووفق صحيفة “ذي هيل” الأمريكية، فقد انتقد الكثيرون حملة “ترامب” بسبب حشد تجمعات انتخابية في أماكن مغلقة، موضحين أن هذه الفعاليات تخالف التوجيهات الإرشادية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنها التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة.

وقالت الأستاذة جنفر موشر إنها أصبحت من الأشخاص الذين يتمنون أن يصاب أنصار “ترامب” بالفيروس جميعاً ويموتون.

وأضافت: لا يمكنك مناقشتهم، ولا إقناعهم بالمنطق، ولقد أخبرت شخصاً بالأمس أنني أرجو أن يموتوا جميعاً قبل الانتخابات.

وجاءت كلمات الأستاذة في قسم البيولوجيا، في إشارة إلى التجمعات الانتخابية التي عقدها الرئيس في أماكن مغلقة، والتي سجلت تجمهر المئات مع استخدام عشوائي للأقنعة.

وسجّل أحد طلاب “جنيفر” تعليقاتها ونشرها على الشبكات الاجتماعية؛ مما فجّر موجة من الاستياء على الإنترنت، وأدى إلى إصدار الجامعة بيانًا.

وقال بيان الجامعة إنه تنامى إلى علمها أنَّ أحد أعضاء الكلية أدلى بتعليق سياسي غير لائق، أثناء دورة دراسية منعقدة عن بُعد، وتداوله على نطاق واسع على الشبكات الاجتماعية.

وأضاف البيان: الجامعة لا تدعم أو تتساهل مع استخدام أي من المنصات التعليمية لإهانة الآخرين، أو تمني الأذى لمن يعتنقون أفكارًا سياسية مغايرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى