أخبار ليبيا

تفاصيل طقس ليبيا السبت

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم السبت الموافق 5 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط مساء الغد على المناطق الساحلية مما قد تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (29-24) درجة مئوية تصل إلى (31) درجة على ابونجيم .

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على مناطق الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط مساء الغد على سهل بنغازي ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (22-28) درجة مئوية تصل إلى ( 32 ) درجة على جالو والجغبوب.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (32 – 37) درجة مئوية ولاتتجاوز (28) درجة على غدامس والحمادة وتسجل ارتفاع خلال اليومين القادمين على أغلب المناطق .

الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين ( 33 – 38 ) درجة مئوية وتسجل ارتفاع ملحوظ يوم الغد خاصة على الكفرة وتازربو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى