أخبار ليبيا

تفاصيل طقس ليبيا الجمعة

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الجمعة الموافق 20 أبريل، علما أن نشرة الطقس اليومية منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر أحيانا مع احتمال لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على سرت وابونجيم والمناطق المجاورة لها والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (20-28) درجة مئوية .

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء مغطاه جزئيا بالسحب تتكاثر هذا اليوم على الخليج سهل بنغازي جالو والجغبوب مع احتمال لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على اجدابيا مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (22-30) درجة مئوية على الساحل ومابين (35) درجة مئوية على باقي المناطق .

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر اليوم على هون وبعض المناطق المجاورة لها مع احتمال لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق، مثيرة للأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (30-36) درجة مئوية .

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (40 -43) درجة مئوية تتحول الرياح يوم الغد إلى شمالية غربية مع انخفاض في درجات الحرارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى