أخبار ليبيا

تفاصيل طقس ليبيا الاثنين

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الاثنين الموافق 13 أغسطس، علمًا أنّ نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

يبقى الطقس مستقر على مناطق الشمال مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية بينما تبقى درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الوسط والجنوب.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد على بعض المناطق خاصة مرتفعات جبل نفوسة مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (32-38)مْ.

بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28-33)مْ على الساحل ومابين (35-38)مْ على الخليج والدواخل.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر على غدامس والحمادة مع احتمال لسقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (36-40)مْ وتسجل ارتفاع خلال اليومين القادمين.

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب على الكفرة والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعـة ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين (39-41)مْ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى