أخبار ليبيا

تفاصيل طقس ليبيا الأربعاء

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأربعاء الموافق 11 أبريل، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة مساء اليوم على بعض المناطق والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول تدريجيا إلي جنوبية غربية نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (17-23) درجة مئوية على المناطق الساحلية وتتراوح مابين (30-35) درجة مئوية على المناطق الداخلية.

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب والرياح شمالية غربية ودرجات الحرارة القصـوى تتـراوح مابين (22-29) درجة مئوية تحول تدريجيا إلى جنوبية شرقية فجنوبية غربية نشطة السرعة مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة يوم الغد وقد تصل إلى (41) درجة مئوية على بعض المناطق.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا مما تسبب فى إثارة الأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (36-41) درجة مئوية وتسجل انخفاض يوم الغد خاصة على غدامس والحمادة.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (36 -41) درجة مئوية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى