أخبار ليبيا

تفاصيل طقس ليبيا الأربعاء

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأربعاء الموافق 29 أغسطس، علمًا أنّ نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

 

-الشمال الغربي

راس جدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

راس جدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة: السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانا على سرت -أبونجيم والقريات، وبعض مناطق الدواخل، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتكون أحيانا متغيّرة الاتجاه خفيفة السرعة على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (31-36)مْ .

 

-الشمال الشرقي  

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء مغطاة جزئيا بالسحب، تتكاثر أحيانا على مرتفعات الجبل الأخضر وبعض مناطق الخليج، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، والرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تترواح ما بين (29-36)مْ، وتصل إلى (39)مْ على جالو والجغبوب.

 

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء مغطاة جزئيا بالسحب، تتكاثر على أغلب المناطق، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، ونتوقع أن تكون جيدة على بعض المناطق، تصحبُها خلايا من السحب الرعدية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتكون جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا، على مناطق أقصى الجنوب الغربي، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (36-41)مْ، ولا تتجاوز (34)مْ على الحمادة .

 

-الجنوب الشرقي 
الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعـة، ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين (38-42)مْ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى