أخبار ليبيا

تفاصيل طقس ليبيا الأربعاء

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأربعاء الموافق 25 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

– الشمال الغربي

راس جدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الغد والرياح جنوبية غربية تتحول تدريجياً اليوم إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (41-45)مْ على أغلب المناطق ولاتتجاوز (35)مْ على المناطق الساحلية الممتدة من راس اجدير إلى طرابلس وتسجل انخفاض ملحوظ من مساء اليوم على أغلب المناطق .

– الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الغد والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (34-40)مْ على أغلب المناطق تصل إلى (42)مْ على (راس لانوف -جالو -الجغبوب ) وتسجل انخفاض ملحوظ يوم الغد على أغلب المناطق وارتفاع على جالو والجغبوب .

– الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية تتكاثر على غدامس والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (39-43)مْ تصل إلى (46)مْ على غدامس .

– الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية الى ظهور بعض السحب العابرة والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه يوم الغد خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (38-42)مْ وتسجل ارتفاع يوم الغد على أغلب المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى