أخبار ليبيا

تفاصيل طقس ليبيا الأحد

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأحد الموافق 22 أبريل، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

– الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (24-30) درجة مئوية.

– الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد على مناطق الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على بعض المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصـوى تتـراوح مابين (20-25) درجـة مئوية ولاتتجاوز (18) درجة مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر وتصل إلى (28) درجة مئوية على اجدابيا وجالو والجغبوب.

– الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على هون وأوباري وسبها والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (30-36) درجة مئوية وتصل إلى (39) درجة مئوية على غات والقطرون.

– الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد على السرير وتازربو والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (32 -36) درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى