رياضة ليبية

تعليق دوري كرة اليد بالمنطقة الغربية

قال رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العام الليبي لكرة اليد فرج الضراط في تصريح خاص لـ218 بخصوص ديربي طرابلس والتداعيات التى أدت إلى غياب فريق الاتحاد ومنح نقاط المباراة للأهلي طرابلس “المباراة كانت من المقرر أن تقام يوم 2 مارس ولكن تفاجئنا بمراسلة من شركة المنشآت الرياضية تطالب بترحيل المباراة إلي يوم آخر لأنها تتزامن مع مباراة كرة قدم تلعب في ملعب طرابلس”.

وأضاف الضراط “تم تحديد موعد جديد للمباراة بتأجيلها مدّة 24 ساعة وإقامتها يوم السبت 3 مارس وقام الاتحاد العام ولجنة المسابقات بإجراء اللازم ومراسلة الأندية، لنتفاجأ بنادي الاتحاد الذي قال أنه لم يستلم الرسالة “.

وحول حسم نتيجة الديربي لصالح الأهلي طرابلس قال الضراط “هناك ظروف وأمور لاتزال غير واضحة بالنسبة لي كرئيس للجنة المسابقات، خاصة وأنني متواجد في بنغازي، ويقوم أعضاء لجنة المسابقات المتواجدين في طرابلس بمتابعة هذا الموضوع وهم على تواصل دائم معي”.

وقال رئيس لجنة المسابقات أن مقر الاتحاد العام تعرّض للاعتداء وبناء عليه تم اتخاد قرار بتعليق نشط كرة اليد بالمنطقة الغربية ومازالت التحقيقات مُستمرة حول هذا الاعتداء، وسيتم اجتماع أعضاء الاتحاد العام بالكامل يوم الجمعة المقبل لاتخاذ بعض القرارات ومن ضمنها قرارات تتعلق بالديربي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى