المرأة

تعرفي على أبرز صيحات ديكور العام 2021

إذا كنت تترقبين قدوم عام 2010، وفي ذهنك إجراء بعض التغييرات في تصميم المنزل؛ فمن المفيد أن تتعرفي على أبرز صيحات تصميمات العام 2021.

صيحات تصميم 2021

يحفل تصميم منازل 2021 بالصيحات التي تشمل المشهد العام الكبير وكذلك التفاصيل الصغيرة وإليك أبرزها:

1 المواد الطبيعية:

يزداد مع مرور السنوات اهتمام المنتجين والمصنعين بالمواد الطبيعية؛ ولهذا فمن الأفضل أن تضيفي في العام الجديد إلى مشهد التصميم في منزلك بعض القطع المصنوعة من مواد غير صناعية، مثل الخشب والألياف الطبيعية والسيراميك والفخار.

2 اللونان الأصفر والكاكي:

مع حلول موسم البرد، يحتاج المنزل إلى لمسة من الدفء، وهنا يُنصح باللونين الأصفر والكاكي لأنهما يوحيان بالارتياح، كما أنهما أقرب إلى الطبيعة، ويمكنهما أن يزينا الجدران وقطع الأثاث وإكسسوارات الإضاءة وغير ذلك..

3 الصوف المجعد والمخمل:

يعتبر هذان النوعان من القماش، من أبرز ما تتضمنه لائحة صيحات تصميم العام 2021، ولهذا صنعت منهما الكثير من القطع مثل الوسادات والأغطية وحتى الآرائك وقطع السجاد، وهما يمنحان الكثير من الدفء والأناقة في الوقت نفسه.

4 الأشكال الدائرية:

يُفضل اختيار وسائل إضاءة بشكل دائري، ولمزيد من التفرّد؛ من المهم أن يتزامن ذلك مع انتقاء المنحوتات الفنية ذات الطابع العصري.

5 لمسة فنية:

إنها رسوم الوجوه ذات الخطوط الرفيعة وغير المكثفة، التي يمكن أن تزّين الوسادات والمزهريات وغيرها من الإكسسوارات المُخصّصة للجدران، فهذا يعتبر من أبرز صيحات تصميم العام 2021.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى