المرأة

تطبيق الآيلاينر و9 نصائح لتفعلي هذا من دون أخطاء

لا ترى الكثير من النساء في تطبيق الآيلاينر مهمة سهلة. فمن الممكن في هذه الحالة ارتكاب العديد من الأخطاء. وإن كنت ممن يجدن صعوبة في أداء هذه المهمة بطريقة صحيحة ندعوك إلى أن تتبعي بعض النصائح التي يمكن أن تحول عملية تطبيق الآيلاينر إلى روتين سهل للغاية.

نصائح لتطبيق الآيلاينر

من أجل تطبيق الآيلاينر من دون أخطاء من المهم أن تتبعي هذه التعليمات المفيدة.

1 الأفضل أن يتم رسم الخط على الجفن العلوي قبل إضافة أي مستحضر آخر مثل البودرة وظلال العيون.

2 من الخطأ أن يتم شد الجفن بأي طريقة أثناء تطبيق المستحضر.

3 يجب الانطلاق في رسم خط الآيلاينر من زاوية العين الخارجية وصولاً إلى منتصف الجفن وليس العكس. وبعد هذا يمكن البدء بجعل الخط أكثر سماكة.

4 يجب عدم التردد أثناء رسم الخط وفعل هذا بثقة. فمن الممكن بعد الانتهاء من العملية تصحيح الأخطاء بواسطة العود المخصص لتنظيف الأذنين مثلاً.

5 الأفضل ألا يلتقي خطا الآيلاينر اللذان يتم رسمهما على الجفنين العلوي والسفلي عند زاوية العين الداخلية. فهذا يمكن أن يجعل العين تبدو وكأنها صغيرة.

6 الأفضل عدم ترك أي مسافة وإن كانت صغيرة جداً بين خط الآيلاينر وحدود الجفن. ومن المهم أيضاً ملء المساحة الفاصلة بين شعيرات الرموش. فهذا يجعل الخط يبدو وكأنه جزء طبيعي من الجفنين.

7 وعلى مستوى التنفيذ يجب القيام بهذه الخطوات الأساسية.

– يتم رسم خط أولي رفيع. ويمكن إصلاح أي خطأ باستخدام قطن تنظيف الأذنين.

– إذا تم التأكد من أن الخط خال من الأخطاء، يتم الانطلاق من زاوية العين الخارجية مجدداً لإضافة طبقة ثانية إليه.

– أما الخطوة الثالثة فهي أن تتم تعبئة الخط ليصبح أكثر كثافة.

8 يمكن بعد هذا تطبيق المسكارا. وفي هذه الحالة من الممكن تكثيفها في حال كان خط الآيلاينر سميكاً والعكس صحيح. ويتم الانطلاق لهذه الغاية من الجذور وصولاً إلى الأطراف. والأفضل عدم وضع هذا المستحضر على الرموش السفلية.

10 أخيراً يتم رش القليل من البودرة الحرة التي تثبت المكياج وتعتبر خطوة أساسية نهائية بعد تطبيق الآيلاينر والمسكار ومستحضرات المكياج الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى