الرياضة العالمية

“تصريحات مفاجئة” من مدرّب برشلونة.. بعد غضب ميسي

218TV.net خاص

عندما يكون العملاق برشلونة أحد طرفي أية مباراة، فإن الحديث عن الأهداف والمخالفات والركنيات وكل التفاصيل لن يكون حكرا على الخبراء، بل سيشارك الجميع في هذا من أقصى الأرض إلى أقصاها، فما بالك إذا كان الأمر يتعلق ب”هدفٍ صحيح” للفريق.

لكن مدرب برشلونة “إرنستو فالفيردي” خالف الجميع البارحة، إذ بينما أظهرت جماهير الفريق غضبها من إلغاء الهدف الصحيح للنجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” في شوط المباراة الأول، فإن تصريحات “فالفيردي” جاءت هادئة جدا ولم تعكس حتى غضب اللاعبين بمن فيهم صاحب الهدف.

ففي المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة التي انتهت بتعادل بهدف لمثله أمس الأحد، قال فالفيردي إن فريقه حصل على هدف غير صحيح في مباراته مع “ملقا”، وذلك بعد أن تجاوزت الكرة الخط إلى خارج الملعب، في إشارة منه إلى مباراة برشلونة وملقا التي انتهت بهدفين نظيفين للفريق الكتالوني.

وقال فالفيردي أيضا “نتفق جميعا على أن حالات كهذه واضحة جدا، ولا تحتاج إعادة، ولكن لابد من مواجهة لحظة تعبر فيها الكرة خط المرمى دون أن يتمكن الحكم من رؤيتها”.

وكانت الحادثة أثارت غضب ميسي ورفاقه، لأنها حرمت الفريق من نقطتين بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لمثله، وكان حارس فالنسيا “نيتو” فشل في الإمساك بتسديدة ضعيفة من ميسي، لتسقط الكرة وراء خط المرمى قبل أن يبعدها الحارس البرازيلي، وبعد احتفال ميسي ورفاقه بالهدف، أشار الحكم “إغناسيو إغليسياس بيلانويفا” باستمرار اللعب.

ويتصدر الفريق الكتالوني الترتيب برصيد 35 نقطة، ويملك فالنسيا 31 نقطة، ويحتل أتليتيكو مدريد وريال مدريد حامل اللقب المركزين الثالث والرابع برصيد 27 نقطة، وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي يحرم منها برشلونة من هدف صحيح، إذ أنه في الموسم الماضي لم يحتسب هدف لصالح برشلونة رغم أن الإعادة التلفزيونية أوضحت أن الكرة تجاوزت خط المرمى في مباراة الفريق مع ريال بيتيس التي انتهت أيضا بالتعادل بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى