الرياضة العالمية

تشيلسي يحسم موقعة السيتي ويهدي ليفربول التتويج بالبريمرليغ

تقرير 218

نزل مانشستر سيتي ضيفا على تشيلسي والرغبة هي عدم منح ليفربول اللقب على ملعبه في الجولة الحالية أو الأسبوع المقبل على ملعب الاتحاد في قمة الأسبوع الـ32.

البداية كالمعتاد كانت لصالح رفقاء رياض محرز ودي بروين والتألق كان العنوان للحارس كيبا. وحاول تشيلسي بين فترة وأخرى أن يظهر حضوره في المباراة وكان قريبا من تسجيل هدف الافتتاح والحارس إيدرسون كان سدا أمام هجمات أصحاب الأرض.

ولأن كرة القدم تحتفظ بالهدايا، فالمدافع بينجامين ميندي منح هدية لاترد للأمريكي الشاب كريستيان بولوسيتش الذي لم يرد كرم الضيافة مفتتحاً أهداف المباراة من مجهود فردي. وحاول الجزائري محرز من تسديدة التسهيل على زملائه للعودة في المباراة لكن كرته علت العارضة دون أن تصيب الشباك.

وفي الشوط الثاني أخذ البلجيكي كيفين دي بروين القياسات والخطوات للتسجيل من ضربة حرة مباشرة ليمنح الضيوف التعادل أمام حسرة الحارس كيبا. بعدها أضاع رحيم ستيرلينغ الهدف الثاني لكن القائم كان حائلا دون تغيير عداد النتيجة لصالح الستيزن، بعدها كاد بولوسيتش أن يأخذ دور البطولة بعدما مر من الحارس إيدرسون وكرته اقتربت من تجاوز خط المرمى بسنتميترات لولا تدخل غايل وولكر.

أما البرازيلي فيرناندينهو فأخرج الكرة من خط المرمى لكن بيده هذه المرة والتي أعطت الفرصة للبلوز للتقدم من علامة الجزاء ومهدياً زميله ويليان التقدم، ليحقق تشيلسي الأهم ويخطف النقاط الثلاث وينعش آمال التأهل للأبطال بكل أريحية ومنح هدية للريدز غابت عن الأنفيلد منذ ثلاثين عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى