أخبار ليبيااهم الاخبار

تشكيل مجلس شورى في بلدية طبرق

قرر رئيس المجلس التسييري للمجلس البلدي طبرق فرج بو الخاطبية تشكيل مجلس شورى لدعم عمل المجلس وتصويبه ومساعدته في حل إشكالياته.

وجاء في نص المادة الأولى من القرار أنه وبموجب هذا النص يعاد تشكيل لجنة للاستعانة بخبراتها وكفاياتها لتقديم العون والمشورة في إطار مجلس شورى يضم 9 أعضاء هم حافظ محمد خطاب وعثمان إدريس إكريم وعبد السلام عبد الوهاب هاشم وأنور عوض شوشان وإدريس محمد حسن وصالح بو سيف محمد وفرج بالحسن السباقي وعبد الله حامد الحبوني وعبد السلام عبد ربه إمهدي.

وشدد القرار في المادة الثانية على ممارسة اللجنة بتقديم المشورة في كافة الموضوعات سواء أحيلت إليها بصورة مباشرة لبحثها ودراستها أو قدمتها بنفسها لاقتراح ودراسة بعض الموضوعات ذات العلاقة بأعمال مجلس الشورى والبلدية، فيما شددت المادة الثالثة من القرار على العمل به من تاريخ صدوره وإلغاء كل حكم يخالفه مع إلزام الجهات المعنية بتنفيذه.

وفي ذات السياق عقد رئيس المجلس التسييري للمجلس البلدي طبرق فرج بو الخاطبية اجتماعا مع اللجنة لمناقشتها وإطلاعها على العراقيل التي تواجه المجلس للمساعدة في حلها مكلفا إياها بالتواصل مع الوزارات المختصة لحلحلة كافة المشاكل التي تواجه المواطن في نطاق البلدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى