المرأة

تسريحات شعر النجمات تخطف الأنظار في مسلسلات رمضان

في كل موسم رمضاني تلفت فنانات العالم العربي الأنظار بإطلالاتهن المميزة، وفي رمضان 2020 وكما فرضن حضورهن على الشاشة، استطعن أن يجذبن اهتمام الكثير من المتابعات بأساليب تسريحات الشعر المختلفة التي اعتمدنها في المسلسلات.

نادين نسيب نجيم

لم تتابع النجمة اللبنانية تصوير مسلسل “2020” بسبب حالة التعبئة العامة التي فرضت في بلدها لبنان كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا.

لكنها لم تخف اللوك الذي كانت ستعتمده في العمل ونشرت فيديو ظهرت فيه فيما يقوم مزين الشعر بقص شعرها. واعتمدت الغرّة القصيرة مع الشعر المنسدل على كتفيها.

 

أمل بوشوشة

حازت الفنانة الجزائرية إعجاب الكثير من متابعيها بقصة شعرها الجديدة التي اعتمدتها لأداء شخصيتها في مسلسل “النحات” واختارت هذه المرة الشعر القصير مع غرة جانبية متوسطة الطول.

 

ياسمين صبري

تحدث الفنانة المصرية ياسمين صبري ضجة بإطلالاتها المختلفة. وهي لا تتردد في نشر الكثير من الصور على حسابها على “إنستغرام” تظهر من خلالها جاذبيتها وأنوثتها.

وفي مسلسل “فرصة ثانية” لم تقم بتعديل تسريحة شعرها حيث حافظت على الشعر الطويل مع الغرة غير القصيرة التي تشكل امتداداً لفرق منتصف رأسها.

 

داليدا خليل

تؤدي الفنانة اللبنانية في مسلسل “سر” دور تالين، وهي فتاة جميلة تتفق معها بمواصفاتها وإطلالاتها.

ومن أجل تجسيدها اعتمدت داليدا قصة الشعر القصير الذي يصل إلى مستوى الرقبة مع غرة طويلة.

دانييلا رحمة

حافظت الممثلة اللبنانية على إطلالة طبيعية في مسلسل “أولاد آدم” واعتمدت تسريحة الشعر الطويل المتموج ولم تبالغ في تطبيق المكياج.

إلهام الفضالة

 

فاجأت الممثلة الكويتية القديرة الجميع بإطلالتها الشابة في مسلسل “الكون في كفة” وأضافت إلى اللوك الذي اعتمدته علامة فارقة من خلال تسريحة الشعر القصير المتموج الذي منح ملامحها الكثير من الحيوية.

 

شيماء علي

لفتت الفنانة الأنظار بحضورها في “ذاكرة الظل” واختارت تسريحة جمعت الأناقة والرقي والبساطة في الوقت نفسه. كما منحته التألق من خلال اللون البني المشرق.

ستيفاني صليبا

في مسلسل “الساحر” الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان السوري عابد فهد تألقت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بعدة إطلالات. واختارت في 3 لوكات الغرة ذات الطرفين المتوازيين وتلك الجانبية والمرتدة إلى الخلف.

روجينا

لم تتردد الفنانة المصرية في تغيير اللوك تماماً من أجل المشاركة بدور “فدوى” في مسلسل “البرنس”.

وفاجأت الجميع باعتماد الشعر الطويل الأسود الأملس عنواناً لإطلالتها.

زر الذهاب إلى الأعلى