اخترنا لكالعالماهم الاخباركورونا

ترامب يغادر المستشفى عائداً إلى البيت الأبيض -((صور))

وكالات /

وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب -الاثنين- إلى البيت الأبيض على متن طائرة مروحية بعد مغادرته لمركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني،بولاية ميريلاند، الذي تلقى فيه العلاج على مدار “4” أيام بعد إصابته بكوفيد-19.

وحث ترامب -في تسجيل مصور بعد عودته للبيت الأبيض- الأميركيين على “الخروج” وعدم الخوف من فيروس كورونا،بقوله :” لا تدعوه يسيطر عليكم .. لاتخافوا منه” .. ورد على سؤال لأحد الصحفيين عن تعداد المصابين بالفيروس بالقول”شكراً جزيلاً”  فيما ظهر في صور تناقلتها وسائل الإعلام الأميركية دون وضع الكمامة رغم تحذير الأطباء بعدم تجاوزه مرحلة الخطر بعد

وأضاف “ترامب” في التسجيل المرئي الذي نشره على تويتر: “سنعود.. سنعود إلى العمل.. سنكون في المقدمة… لا تدعوه يسيطر على حياتكم.. اخرجوا وكونوا حذرين”.. كما حث الأميركيين على العمل مشيراً إلى توفر العلاجات بقوله عليكم بـــ : “النشاط والحرص فلدينا أفضل أدوية في العالم”، مؤكداً إنه سيتم طرح اللقاحات للفيروس في وقت قريب.. وتابع أنه :”تعلم الكثير عنه”.

وخلص ترامب إلى أنه كان “في المقدمة” رغم علمه بـ”خطورة ذلك” مشيرا إلى أنه “لا يمكن لقائد ألا يفعل ما فعلته” وأنه كان بإمكانه مغادرة المستشفى، قبل يومين، مؤكداً : “كنت أشعر أني أفضل مما كنت عليه قبل 20 عاما”.. مشدداً على  نيته الاستمرار في حملته الانتخابية.

لحظة وصول ترامب للبيت الأبيض

 

ترامب يحيي مناصريه من شرفة البيت الأبيض
المروحية التي غادرت بترامب المستشفى لحظة وصولها لحديقة البيت الأبيض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى