العالم

“ترامب” يشنّ هجومًا عنيفًا على إدارة “بايدن” ويصفها بـ”الأسوأ”

اعتبر الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، اليوم الاثنين، أن إدارة جو بايدن، كانت وراء خسارة الولايات المتحدة للمركز الذي تتمتع به كقوى عظمى، في مجال الطاقة، مشيرة إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد الاعتماد على واردات النفط.

ترامب خلال مؤتمر العمل السياسي المحافظ في أورلاندو، قال “ترامب”: أثناء فترة تولي الديمقراطيين الراديكاليين للسلطة في الولايات المتحدة؛ لاحظنا أن سعر البنزين قد قفز بمعدل ثلث”.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق: اعتبارًا من الآن فصاعدًا؛ سيكون التركيز والاعتماد لدينا على واردات النفطة القادمة روسيا والشرق الأوسط.

وأعرب “ترامب” عن استنكاره ورفضه لتوجه إدارة “بايدن” بالعودة إلى اتفاق باريس للمناخ، الذي يسمح بالانبعاثات للدول ذات المعايير المنخفضة مثل روسيا، الهند والصين بينما يفرض قيودًا مشدّدة على الولايات المتحدة.

وعلى الرغم من أنه لم يمضى سوى شهر تقريبًا على تقلّد “بايدن” للسلطة؛ لم يتردد “ترامب” في وصف إدارة الرئيس الجديد بأنها “الأسوأ” في تاريخ الولايات المتحدة.

وقال “ترامب”: “بايدن” استطاع تبديد كل المكاسب التي حققناها طوال أربع سنوات، وإدارته هي الأكثر كارثية في تاريخ الرؤساء الأمريكيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى