العالم

ترامب يرد على انتقادات رومني.. “أنا فُزت”

انتقد الرئيس الأميركي “دونالد ترامب” المرشح الرئاسي الجمهوري السابق “ميت رومني” والسيناتور عن الحزب ذاته المنتهية ولايته “جيف فليك”.

ونقلت رويترز عن “ترامب” كتابته على “تويتر”:”ها هو رومني قد بدأ، لكن بسرعة شديدة! السؤال سيكون هل هو فليك؟ أتمنى ألا يكون كذلك. كنت أود أن يركز ميت على أمن الحدود وأشياء كثيرة أخرى يمكن أن يكون مفيدا فيها. لقد فزتُ بسهولة وهو لم يفز. عليه أن يكون سعيدا لكل الجمهوريين. كُن عضوا في الفريق وفُز!”.

من جانبه وبّخ السيناتور الجمهوري المحافظ “راند بول” “رومني” قائلا: “ستجد الأغلبية العظمى من المشرّعين الجمهوريين يتمنون لو لم يقل ما قال” إن انتقاد رومني شخصية الرئيس كان خطأ كبيرا ومحاولة من السيناتور الجديد لتصوير نفسه بأنه متفوق أخلاقيا”.

بدورها انتقدت رئيسة اللجنة الوطنية الجمهورية “رونا مكدانييل” “رومني” على تويتر ووصفت ما قاله بأنه هجوم مخيب للآمال وغير بنّاء على “ترامب”.

يشار إلى أن رومني كان قد أدلى بتصريحات صحفية لـ”واشنطن بوست” بشأن سلوك “ترامب” في المجمل خلال العامين الذي مثّل من وجهة نظره دليلا على أن الرئيس لم يرقَ إلى منزلة المنصب فيما كان “فليك” من أبرز المشرّعين الجمهوريين المعارضين لـ”ترامب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى