اهم الاخباررياضة ليبية

تجمع المنتخب الوطني في تونس.. بوابة التأهل للكان

اقترب معسكر المنتخب الوطني الأول بتونس من النهاية تحضيراً للمباراة المصرية أمام جنوب إفريقيا بتصفيات أمم أفريقيا الصيف المقبل بمصر.

وأثنى الجهاز الفني للفرسان بقيادة فوزي العيساوي وأبو بكر باني على جميع اللاعبين المحليين في المرحلة الأولى من التجمع بتونس، قبل التحاق المحترفين في التحضيرات الأخيرة قبل موقعة الطيب المهيري في الرابع والعشرين من مارس المقبل.

ورغم قصر مدة تجمع المنتخب الوطني وخوضه مباراة ودية وحيدة أمام الأفريقي التونسي التي فقدها بهدف دون مقابل حيث أشرك الطاقم التدريبي تشكيلتين مختلفتين للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين الفنية .

وأبدى فوزي العيساوي وأبو بكر باني رضاهما التام على الاستعدادات الأولية رغم الخسارة في المباراة الودية أمام الأفريقي التونسي وذلك قبل العودة لخوض غمار الدوري الممتاز، والاستقرار على القائمة النهائية التي ستغادر إلى تونس مجدداً قبيل الموقعة المرتقبة.

ويعد طريق تأهل المنتخب الوطني لأمم أفريقيا ليس بالأمر الهين، لكن تحضيرات الفرسان وثقة كل المتابعين ومساندة الجمهور الذي سيحضر بكثافة بصفاقس والتحاق المحترفين قد تكفل لهم التواجد وانتزاع بطاقة التأهل إلى الكان الصيف المقبل في الملاعب المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى