المرأة

تبحثين عن مظهر يومي أنيق؟.. تعلّمي الحصول عليه من “سارة دندراوي”

تقدم المذيعة السعودية سارة دندراوي برنامج “تفاعلكم” على شاشة قناة “العربية”، ويهتم الكثيرون بمادتها إلا أن محبات الموضة يركزن على إطلالاتها، وهي عادة ما تختار المظهر الكاجوال المريح والأنيق في آنٍ.

ويُلاحظ أنها تفضّل البساطة ولا تحب الغرابة، وهو ما ستلاحظينه من خلال مجموعة الإطلالات التي اخترناها من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الإطلالة 1

هي الإطلالة الكلاسيكية للمذيعة: سروال واسع مع كنزة بسيطة بتصميمها باللون الأبيض وسترة باللون الأرجواني، وقد زينت المظهر بعدد من قطع المجوهرات. كذلك اعتمدت إطلالة مشابهة في مناسبة أخرى، وهذه المرة اختارت سترة باللون الأبيض مزينة بالترتر مع سروال أبيض وسترة باللون الكحلي.

الإطلالة 2

أرادت سارة، هذه المرة، أن ترتدي الملابس الرياضية. ولهذا انتقت سروالاً ضيقًا خاصًا مع نقشات ملونة، ونسّقته مع كنزة بيضاء طويلة بتصميم مميز غير تقليدي في جزئها الأسفل، واللافت أنها أضافت إلى المظهر لمسةً مناقضةً له من خلال الحقيبة.

الإطلالة 3

لأن البساطة هي القاعدة التي تتبعها؛ فكثيرًا ما تحب المذيعة تنسيق القمصان والسراويل، وفي هذه الحالة اختارت قميصًا تقليديًا باللون السكّري، وأضافته إلى سروال باللون البرتقالي من القماش، اختيارٌ جريءٌ قد لا تُقدم عليه الكثيرات، لكنه أنيق جدًا.

الإطلالة 4

هذه المرة أيضًا؛ نسقت القميص والسروال، فارتدت قميصًا باللون البرتقالي مع سروال من القماش الانسيابي الواسع باللون الأبيض السكّري، وبدت غايةً في الأناقة، يمكنك أنت أيضًا أن تعتمدي الإطلالة نفسها لحضور مناسبة مميزة.

الإطلالة 5

يعتبر هذا المظهر من إطلالات سارة دندراوي الكلاسيكية، وللحصول عليه نسّقت سروال جينز ضيقًا مع قميص أبيض واسع، وأضافت إلى المجموعة سترةً طويلةً من دون أكمام. ما رأيك؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى