العالماهم الاخباركورونا

تبادل الانتقادات بين “بايدن”و”ترامب” إزاء التعامل مع كورونا

جدد المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية “جو بايدن” -الخميس- اتهاماته للرئيس دونالد ترامب بأنه مستمر  في عدم فعل أي شيء فيما ينبغي أن يقوم به من جهود لمكافحة وباء كورونا حتى بعد أن إصابته بالفيروس.

وجاءت انتقادات بايدن لترامب أثناء عقد المرشحان للقاءات تلفزيونية متزامنة مع الجمهور تم اللجوء إليها بعد إلغاء المناظرة الثانية وعُقدت المواجهة المتلفزة في وقت ذروة المشاهدة وركزت على أن الحملة هذه المرة ليست بالعادية في ظل تفشي الوباء الذي أصيب به في أميركا حوالي “8” ملايين شخص، منهم دونالد ترامب.. وقال بايدن في هذا الصدد “إننا في وضع وقعت معه أكثر من 210 ألف حالة وفاة  ، ولم يفعل ترامب شيئاً ومايزال لايضع كمامة”.

نقلت شبكة  “ABC” حوار بايدن مع محاوريه وفي ذات الحين كانت مشاركة  ترامب في حوار مماثل على تلفزيون “NBC” من مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

ورد ترامب على اتهامات بايدن مدافعاً عن طريقة معالجته لتفشي الوباء وعن سلوكه الشخصي.. وقال أمام جمهوره في ميامي عبر “إن بي سي” :”أنا رئيس، يجب أن أرى الناس، لا يمكن أن أجلس في قبو”.. متهماً بايدن ضمنياً بالاختباء خلف الفيروس لتجنب الاتصال المباشر بالناخبين والصحافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى