المرأة

تألقي في منزلك بأسلوب النجمة الكويتية أمل العوضي

تعتبر المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي من الشهيرات الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنها من الفنانات الأكثر أناقة حيث تتجه نحوها الكثير من العيون ويتركز عليها الاهتمام كلما تألقت بإطلالة ما. إذاً زوري حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وتعرفي على أسلوبها واكتشفي ما يمكن أن يناسبك من خياراتها لتصبحي من أكثر النساء جاذبية وأنت تجلسين في منزلك.

الإطلالة 1

اختارت الفنانة عباءة تتألف من قسمين: الأول علوي يطغى عليه اللون الوردي المائل إلى البرتقالي مع نقشات متعددة الألوان، والثاني سفلي باللون الوردي الباستيل. واللافت هو الانسيابية التي تحكم هذا اللوك حيث يمكن أن تشعري بالارتياح فور نظرك إليه.

الإطلالة 2

اختارت الفنانة هذه المرة العباءة التقليدية. لكن يبدو أن مصممتها جعلتها تتحول إلى علامة فارقة مختلفة من خلال ألوان نقشاتها الزاهية. فهي تبعث على الفرح كما أنها تليق بلون بشرة الفنانة. يمكنك أيضاً أن تختاريها أنت، وأن تنسقيها مع حقيبة باللون البرتقالي مثلاً.

الإطلالة 3

قررت الفنانة اعتماد لوك بلون زاه واختارت اللون البنفسجي الباستيل الهادئ. أما تصميم العباءة الضيق في الوسط، فقد أظهر جمال قوامها كما بدا أنه يشعرها بالراحة. واللافت أنها أضافت إليه قطعاً من المجوهرات الماسية.

الإطلالة 4

هذه المرة أيضاً اختارت أمل العوضي العباءة الملونة. وما ميزها هي النقشات ذات الأشكال الهندسية المختلفة. ونسقتها مع حذاء باللون الأزرق الخفيف والقليل من المجوهرات الذهبية.

فماذا عنك؟ أي عباءة تختارين وأي أسلوب يليق بك وبشخصيتك وحضورك المميز في المناسبات المنزلية المختلفة؟ انتقي ما تريدين ولا تنسي الأكسسوارات التي تشكل علامة مميزة لافتة في إطلالاتك.

زر الذهاب إلى الأعلى