حياة

إليك أفضل 7 أفلام قادمة في مارس

218TV|رصد إخباري

تتعامل شركات الأفلام مع شهر مارس بخصوصية عالية وتحتفل ببدء فصل الربيع، وهذا ما يمنحها فرصة لتسويق أفلام قوية.

وإليك أبرز أفلام مارس 2018:

Ready Player One

فيلم خيال علمي تدور أحداثه في المستقبل القريب حول شاب منبوذ فيهرب من هذا الرعب اليومي الذي يطارده من خلال انضمامه إلى لعبة الكترونية فيجد نفسه في ورطة كبيرة.

Midnight Sun

يحكي قصة فتاة مُصابة بمرض نادر يمنعها من التعرض للشمس ولو بشيء بسيط للحفاظ على حياتها فتضطر للبقاء في منزلها حتى تتعرف على شاب يُحوّل حياتها.

Sherlock Gnomes

فيلم أنيمي عائلي يحكي قصة أقزام الحديقة الذين يقررون تجنيد مُحقق خاص يُدعى شيرلوك جينومز للتحقيق في اختفاء أشياء خاصة من الحدائق الأخرى.

Unsane

هذا الفيلم تم تصويره بالكامل من هاتف آيفون 7 بلس بدقة 4K وهي خطوة جريئة ومُجازِفة.. ويحكي الفيلم فتاة تذهب إلى مصحّة نفسية للعلاج من بعض المشاكل، والهدف كي تتمكن من مواجهة أكبر مخاوفها على اﻹطلاق، لكن هل ما تخشاه شيء حقيقي أم من وحي خيالها؟

Tomb Raider

يبدو أن شركات الألعاب لا تستسلم لتحويل ألعابها إلى أفلام رغم فشل التجربة في كل المرات، وهذه المرة نرى لعبة “تومب ريدر” الشهيرة مع بطلتها لارا كروفت التي ينضم والدها لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر (زيان) الأثري؛ فتنطلق هي لتبحث عنه على جزيرة صينية مجهولة بمساعدة صديق والدها لكن الطريق ليس سهلاً.

Gringo

يُذكرنا اسمه بفيلم صدر عام 2012 من بطولة ميل غيبسون ونأمل أن يكون بنفس التشويق، وتدور قصة هذا الفيلم حول رجل أعمال أمريكي يملك حصة في شركة صيدلة على وشك الانطلاق لكن تضطرب تمامًا بسبب حادث يقع له في (المكسيك).

Red Sparrow

من بطولة النجمة العالمية جينيفر لوبيز وتدور القصة حول تعيين ضابطة استخبارات روسية لإغواء وكيل الاستخبارات الأمريكية المركزية الذي يخترق باحتراف كامل حواسيب المخابرات الروسية، لكن هل تدمر العلاقة العاطفية كليْهما؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى