الرياضة العالمية

بوفون يكمل عامه الأربعين بأمنيات توتي

218TV | متابعة اخبارية

بعد أن لامس المستحيل بقفازيه وشكّل لاسمه برواز الاختلاف كأفضل حراس المرمى على مر التاريخ بإجماع الأغلبية، هاهو جيجي بوفون يلامس سن الأربعين وكأنه يلوح بقفازه لمناصريه بقرب الوصول لقرار الاعتزال .

وفتح بوفون الذي ينال احترام الجميع بمختلف الانتماءات، عينيه الجمعة على مداعبة من رفيقه في الأدزوري سابقا فرانشيسكو توتي قائد روما وملكها تمنى لو أن آلة الزمن توفر له رحلة بعودة للخلف ليضمن بها اصطحاب بوفون لتقمص زي ذئاب العاصمة وحماية مرمى روما .

وتصريح فرانشيسكو ليس بالجديد على شخصية قد تلجأ لعدم الاعتزال وتمديد بقائها بين خشبات مرمى اليوفي لعام إضافي، الفكرة عبر عنها الأخطبوط الذي صار في صراع بين عمره الافتراضي الذي يفرض عليه الاعتزال وبين رغبته في البقاء ولعب دور صمام الأمان في فريق لم يفكر في مرماه من يوم نزول جيجي في تورينو بداية العقد الماضي.

يكمل جيجي بوفون عامه الأربعين اليوم 27 من يناير، في سنة ربما هي الأسوأ على الإطلاق على حامي عرين منتخب إيطاليا والسيدة العجوز بعد أن ذاق الإخفاق بطعميه الطعم الأمر كان بفشل بلوغ المونديال، وتذوق أجواء المونديال لمرة أخيرة، إضافةً لسقوطه مع فريقه يوفنتوس بالأربعة في نهائي كارديف الشهير أمام ريال مدريد وضياع فرصته في التتويج بدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى