رياضةرياضة ليبية

بن شيخة: مواجهة السويحلي صعبة للغاية .. وسنفتقد زعبية

أكد المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب فريق الاتحاد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام السويحلي بأن المواجهة تعد واحدة من بين الأصعب في الدوري الممتاز، حيث أوضح أن مباراة الديربي أصبحت جزءاً من الماضي ويجب التركيز على المواجهات المقبلة لمواصلة الانطلاقة الإيجابية للاتحاد منذ الأسبوع الماضي.

من جانبه كشف بن شيخة بأن الفريق سيفتقد لجهود مهاجمه محمد زعبية بسبب الإصابة فيما لاتزال الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم سالم روما في مباراة اليوم، فيما قد يتغيب عن المباراة عدد من اللاعبين الذين لم يسترجعوا لياقتهم إلى غاية الآن.

وأشار المدرب الجزائري أن مواجهة الاتحاد لفريق السويحلي بمدينة مصراتة أصعب من مواجهة ديربي الكرة الليبية أمام الأهلي طرابلس؛ وذلك تخوفاً من التحضير الذهني والتقني بعد الفوز على الأهلي الأسبوع الأحد الماضي بملعب مصراتة.

وأوضح بن شيخة في تصريحاته بأنه كل فريق لديه نقاط قوة وضعف لذلك يأمل من اللاعبين تقديم كل مالديهم لاستغلال نقاط ضعف فريق السويحلي، والذي يتملك مدرباً ذات خبرة عالية ويعرف خبايا الدوري جيداً، مشيراً إلى أنه يتمنى مباراة ذات وتيرة كروية عالية لتعطي الإضافة لمستقبل الدوري الممتاز والمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى