المرأة

بلمسات ناعمة.. 6 أفكار لترتيب سريرك كما الفنادق الفخمة

هل تريدين أن ترتبي سريرك كما يفعل العاملون في الفنادق الفخمة؟ اعلمي أنه يمكنك ذلك من خلال اعتماد خطوات بسيطة وسهلة، ويعني هذا أن تضيفي بعض قطع الديكور التي يمكن أن تشكل علامة فارقة في المكان وتجعلك تشعرين وكأنك تقيمين في منتجع من فئة الـ5 نجوم.

نصائح لترتيب السرير

من أجل ترتيب السرير وجعي غرفتك أقرب إلى تلك الموجودة في أحد الفنادق الفاخرة، ندعوك إلى أن تتبعي هذه الخطوات:

1. ضعي على السرير وسادات عدة ذات أغطية بألوان متقاربة ومتجانسة وبنقشات متنوعة، لكن احرصي على أن تكون تلك الألوان والنقشات هادئة، ومن المهم ألا تبعثريها، وأن تقومي بوضعها على السرير بطريقة منظمة لتحصلي على مشهد منسجم.

2. اختاري أغطية بألوان هادئة كما يفعل العاملون في الفنادق الكبرى، ويمكنك أن تضعي مثلاً بين غطاء الفراش وغطائك الأبيضين غطاءً ثالثًا عاجي اللون، وبالطبع تجنبي استخدام الأغطية ذات الأقمشة المزينة بالنقشات الكبيرة والبارزة، واحرصي على اختيارها من نوعية جيدة.

3. اختاري الفراش السميك والمريح، فهذا يضمن لك الشعور بالراحة وأنت تنامين عليه، كما يحدث عندما تذهبين إلى غرف الفنادق.

4. اهتمي بالإضاءة، وفي هذه الحالة يمكنك أن تختاري مصابيح ذات إضاءة هادئة وغير قوية وبتصميم يناسب ديكور الغرفة، وبالطبع ستختارين وضعه على طاولة أو خزانة صغيرة مختارة بعناية وتقع إلى جانب السرير.

5. لا تنسي أن تضعي أسفل كل من جانبي السرير قطعة سجادة تناسب بألوانها طبيعة المكان وألوانه واسلوبه، ومن الأفضل أن تكون مصنوعة من القطن أو ربما من الصوف أو الفرو الصناعي، فهذا يمنحك الشعور بالدفء والارتياح حتى في أكثر ليالي الشتاء برودة.

6. يمكنك أن تضعي في مقدمة السرير صندوقًا كبيرًا أو مقعدًا طولي الشكل، فهذا يضيف إليه علامة فارقة ولمسة فريدة؛ لكن يجب أن تُناسب هذه القطعة شكل السرير ولونه وأسلوبه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى