رياضة

بروسيا دورتموند “يطوي عناد” ريال مدريد.. أوروبيا

فشل ريال مدريد في ضمان المركز الأول في مجموعته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في أربع سنوات بعد أن سجل البديل ماركو ريوس هدفا متأخرا منح بروسيا دورتموند التعادل 2/2 مع بطل أوروبا أمس الأربعاء.

وبدا فريق المدرب زين الدين زيدان في طريقه لضمان صدارة المجموعة السادسة عندما سجل كريم بنزيمة هدفا في الدقيقة 28 من تمريرة من داني كارباخال ثم ضاعف المهاجم الفرنسي الغلة بعد تمريرة عرضية من جيمس رودريجيز.

لكن دورتموند قلص الفارق بعد مرور ساعة من اللعب عبر بيير ايمريك اوباميانج وأنقذ ريوس كرة من على خط المرمى من كريستيانو رونالدو ليحافظ على فارق الهدف.

وحول اللاعب الألماني الدولي الذي جلس على مقاعد البدلاء بسبب إصابته بنزلة برد أمس الأول الثلاثاء تمريرة عرضية من اوباميانج داخل المرمى من مدى قريب ليكمل عودة فريقه وهو هدفه الثالث في مبارتين في دوري الأبطال هذا الموسم.

وعادل ريال مدريد الرقم القياسي للنادي بعدم الهزيمة في 34 مباراة في كل المسابقات لكن التعادل المتأخر كان مؤلما في ليلة بدت أنها ستختتم بالاحتفالات.

وتصدر دورتموند المجموعة برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي سيلعب المباراة الثانية لدور الستة عشر خارج ملعبه للمرة الأولى منذ موسم 2012-2013.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى