الرياضة العالمية

“برج العرب” يحتضن موقعة الأهلي والزمالك الليلة

علي البوسيفي

تتوجه أنظار الجماهير المصرية الليلة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لمتابعة ديربي الكرة المصرية في الجولة الختامية للدوري المصري الممتاز التي ستجمع الأهلي مع الزمالك بالقمة 114 في تاريخ المواجهات الحاسمة بين الفريقين.

يسعى مدربا الفريقين سواء حسام البدري مدرب الاهلي، أم البرتغالي إيانسيو أوجستو قائد كتيبة مرتضى منصور لحسم نتيجة مباراة الليلة وتجنب خسارتها من أجل مستقبلهما بالفريقين.

حيث مطالب المدير الفني للأهلي المصري حسام البدري من مباراة الليلة أن يخرج على أقل تقدر بتحقيق نتيجة التعادل من أجل إنهاء الموسم الذي حسمه لصاله منذ فترة بدون هزيمة.

لكن الأمر يختلف في القلعة البيضاء فإن فريقها الأول لكرة القدم يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب العام برصيد 66 نقطة ويعتبر أمر الزمالك أكثر تعقيدا فإن خسارتهم الليلة ستضيع الفرصة من أجل الحفاظ على أمل إنهاء الموسم وهم في المركز الثاني وبتالي يحقق آمال جماهيره بالتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل في حالة إعادة مباراة مصر المقاصة وفوزه بها.

ومن جانب آخر فإن خسارة رفاق شاكيبالا الليلة قد تطيح بالمدرب البرتغالي إيناسبو أوجستو من مواصلة تدريب الفريق مثل ما يفعله دائما رئيس النادي مرتضى منصور والبحث عن مدرب جديد لتكملة باقي المشوار.

تأتي مباراة الزمالك والأهلي التي سيديرها حكم  الساحة الأسكتلندي وليام كولوم بعدما تمكن أبناء المدرب حسام البدري من حسم لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي برصيد 81 نقطة  والتاسعة والثلاثين في سجله التاريخي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى