حياة

برجك يرشدك إلى مكان سفرك.. إين ستقضي عطلتك؟

عندما يفكر أحدنا بالسفر لقضاء عطلته، أو حتى لاكتشاف أماكن لم تسبق له زيارتها، فإن أول مايدرسه هو العروض المتاحة لاختيار الوجهة الأفضل، والتي تناسب الميزانية التي خصصت لذلك.
ولكن أسلوبا جديدا قد نتبعه ليساعدنا في ذلك، وهو الرجوع لدائرة الأبراج، إذ سنجد بعض النصائح التي ستساعدنا كثيرا لنحدد وجهتنا القادمة، كل حسب برجه الفلكي، إذ قدّم موقع “travelandleisure” عددا من النصائح التي قد نعتمد عليها لاختيار المكان الأنسب لنسافر إليه، ونحظى بالمتعة التي ننشدها، وفي هذا الإطار يقول الموقع بأن الإجازات التي تجمع بين الأسرة والمرح، تُعد خيارا مثاليا لمواليد برج الجدي، الذين يفضلون وجود الناس حولهم، وبناء على ذلك يمكنهم السفر إلى هاواي مثلا.
أما برج الدلو الهوائي، فمواليده يحبون الاستقلالية ويبحثون عن الراحة الذهنية في الحياة، فيفضلون مثلا المكوث في فندق بالقرب من الشاطئ، أو في مدينة قد يحبون العودة إليها مراراً وتكراراً، وقد يكون من الأمثل لمواليد هذا البرج السفر إلى شلالات إيغواسو في البرازيل، إضافةً إلى كل من مدينتي مدريد أو لندن.
أما الحوت، وهو برج مائي، فمولوده يملك قابلية للتغيير، وهو حالم بطبعه. تعتبر العجائب الطبيعية، فضلاً عن العروض الثقافية من الأمور التي تلقى اهتمامه، لذلك فإن أماكن التأمل في مرتفعات ماساتشوستس تعتبر خيارا جيدا بالنسبة لمواليد هذا البرج.
وتعتبر الاستقلالية صفة ملازمة لمواليد برج الحمل، وهم دائمو البحث عن المغامرات والقصص الجديدة، لذلك فإن القرى الواقعة على البحر الأسود في بلغاربا، قد تروي عندهم هذا الشغف.
أما مولود برج الثور، الحنون المحب، فإنه يفاخر بتمضية عطلته في فندق على الشاطئ، أو على سفوح الجبال، لذلك فإنه سيجد ضالته في جزيرة مثل رودس اليونانية.
ومعروف عن برج الجوزاء الهوائي، قابليته للتكيف، ومرونته رغم تحمله للمسؤولية، لذلك فإن التنقل من مكان لآخر، أو من مركز ثقافي لآخر هو من رحلاته المفضلة، لذلك قد تكون مدينتا روما وبرلين من وجهاته المفضلة.
أما لمواليد برج السرطان، فإن العطلات العائلية، أو مع الأصدقاء المقربين، تعتبر مثالية جدا، وقد يكتفي مولود السرطان بالجلوس في سرير مريح، أو الإفطار في مدينة صغيرة، لذلك فإن استئجار فيلا صغيرة بالقرب من بحيرة إيطالية، أو السفر مع العائلة إلى ولاية ماين الأميركية، سيكون مثاليا جدا لمولود السرطان.
معروف عن برج الأسد أنه برج ناري، لذلك فإن مولود هذا البرج يميل للإثارة، لذلك فإنه قد يختار التوجه إلى مدينة نيويورك، أو جزيرة إيبيزا في البحر المتوسط.
لمواليد برج العذراء خيارات متعددة، فقد يفضلون القيام بجولة على الدراجة الهوائية بجنوب إيطاليا، أو قد يفضلون السير على الأقدام في باريس.
أما مولود برج الميزان فيميل للهدوء، والميل للرومانسية من مميزات مواليد هذا البرج، لذلك فإنه قد يجد مايبحث عنه من متعة في ممارسة اليوغا في المكسيك، أو استئجار كوخ في كوتسوولدز الإنكليزية، أو في ماساتشوستس الأميركية.
أما طبيعة مولود العقرب فتسعى للاسترخاء والتواصل مع الطبيعة، وتعتبر الوجهة المثالية هي منتجعات تنزانيا، أو الحديقة الوطنية الكبرى في نيوزيلندا.
أما مولود برج القوس فيسعى كمسافر إلى البحث دائماً عن كل جديد، وقد تكون الوجهة المثالية بالنسبة لمواليد هذا البرج المسجد الأزرق في اسطنبول، أو منغوليا، أو نيو مكسيكو، أو المضائق شرق أيسلندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى