المرأة

بخطوات بسيطة.. طريقة لتكبير العينين دون رموش صناعية

يمكن تكبير العينين بطرق مختلفة أبرزها تركيب الرموش الصناعية، لكن يبدو أن صيحات المكياج الحديثة لا تشمل هذه الخطوة، فالكثيرات يرغبن في الحصول على عيون أكبر حجمًا من دون اللجوء إلى هذه الطريقة.

ولهذا ابتكرت خبيرات الجمال طريقة جديدة تساعد على الحصول على هذه النتيجة بخطوات بسيطة، وفي هذه الحالة يجب الاهتمام بالرموش والحواجب في الوقت نفسه.

طريقة مكياج لتكبير العينين

من أجل تكبير العينين؛ بات من الممكن التخلي عن طريقة تركيب الرموش الصناعية، فمن أجل هذا يكفي الحرص على العناية بالرموش والحواجب، وفي هذه الحالة يجب المرور بمرحلتين.

المرحلة الأولى: الرموش

من أجل الحصول على رموش بارزة، يتم حاليًا اللجوء إلى تقنية الليفتنغ التي تعتبر فعالة وتجعل العينين تبدوان أكبر مما هما عليه في الواقع. ومن المفيد في هذه الحالة تطبيق لمسة من الماسكارا التي تمنح العيون لمسة مميزة وغاية في الجاذبية.

المرحلة الثانية: الحواجب

من أجل تكبير العينين دون تركيب رموش صناعية؛ من الضروري الاهتمام بالحاجبين، ولهذا يجب أولاً الحرص على تنظيفهما من كل الوبر الزائد، وبعد هذا يجب رسمهما لإظهار حدودهما بشكل واضح، كما يمكن الاستفادة من تلوينهما بطريقة مناسبة، وهكذا يمكن الحصول على إطلالة جذابة حتى في حال وضع الكمامة على النصف الأول من الوجه؛ من أجل منع التقاط عدوى فيروس كوفيد 19.

ومن الضروري الانتباه إلى أهمية العناية بالرموش والحواجب بالطرق الصحيحة لمنع تساقط الشعيرات، والخطوة الأكثر أهمية التي يجب القيام بها في هذا السياق هي إزالة المكياج مساء قبل النوم وعدم تطبيق منتجات ذات تأثير سيء والحرص دائمًا على استشارة الاختصاصيات اللاتي يتمتعن بسمعة جيدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى