تكنولوجيا

بتحسينات غير مسبوقة.. “ببجي موبايل” تطلق تحديثًا مهماً

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن التحديث الكبير للعبة على منصتي أندرويد و iOS، الذي يجلب العديد من التغييرات والتحسينات، أبرزها على الواجهة الأساسية للعبة.

أبرز التحديثات على اللعبة كان في خريطة إيرانغل Erangel، حيث تم إعادة تصميم وهيكلة منطقة السجن، وتعديل المباني في منطقة Mylta Power، وتغيير بعض ألوان المباني في منطقة بوشينكي، وتمت إضافة مستودعات إضافية لمنطقة Quarry لتصبح مليئة بالمواد وساحة معارك كبيرة، مع إضافة عناصر جديدة مثل الدبابات المهجورة وحواجز خشبية وأماكن جديدة للاختباء.

كما قامت الشركة المطورة Tencent بتغيير طريقة عرض الإحصائيات والجوائز والمعلومات الخاصة باللاعبين، حيث أصبح هناك واجهات جديدة يمكن الوصول إليها عن طريق سحب الشاشة إلى اليمين أو اليسار.

أما الخريطة الجديد ليفيك Livik فقد حصلت على بعض الإصلاحات، وتم إضافة سلاح جديد، وتم تحسين الجرافيكس.

وبالذهاب إلى نمط EvoGround الذي يتيح لعب مباريات تنافسية مصغرة، فقد حصل على بعض الإضافات مثل عودة طور Payload بإصدار جديد وسيتوفر قريبًا للعب، وتشمل الإضافات أسلحة جديدة، وطائرة مروحية ومركبات مدرعة وأسلحة ثقيلة، كما سيتم إضافة أطوار جديدة خاصّة بالهالوين في 23 أكتوبر.

وتقول الشركة المطورة إنها طوّرت حلولًا جديدة لاستهداف أحدث الإضافات على اللعبة التي تساعد الغشاشين والهكرز ومكافحتها بأسرع وأفضل طريقة ممكنة. ومن الجدير بالذكر أنه أصبح بالإمكان تشغيل اللعبة بمعدل تحديث 90 هرتز وهذا يمنح تجربة لعب سلسة في الهواتف التي تأتي بشاشات تدعم سرعة تحديث عالية.

وركّزت الشركة في هذا التحديث على تحسين الرسوميات والألوان، مع تحديث أشكال وحركات الشخصيات، وتفاصيل المباني والتضاريس، كما تم تحسين جودة الإضاءة وانعكاسات سطح المياه، كما تم إضافة تأثيرات جديدة لإطلاق النار، وأصبح هناك انتقال أفضل بين وضعيتي الوقوف والجلوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى