المرأة

بالصور.. نسقي حجابك مع إطلالة عصرية مثل أمل حجازي

منذ ارتدائها الحجاب تلفت الفنانة اللبنانية أمل حجازي الأنظار بإطلالاتها. فهي تحرص على اختيار أسلوب فريد ولا تشبه باللوكات التي تعتمدها الكثيرات. وهي تجمع فيها الاحتشام واللمسة العصرية. فإذا كنت ممن يردن تنسيق الحجاب مع تصاميم فريدة ولافتة، اخترنا لك عدداً من إطلالاتها حيث يمكنك أن تستوحي منها خياراتك الخاصة التي تشبهك.

تحب الفنانة ارتداء الملابس الواسعة ولهذا نسقت في هذه الإطلالة سروالاً من القماش واسعاً مع قميص أبيض طويل. وأضافت حذاءً رياضياً مريحاً. وأكملت الإطلالة بحجاب طويل باللون البيج ونظارات شمسية. وهذا ما منحها لوك عصرياً مريحاً وأنيقاً في الوقت نفسه.

تميزت أمل هذه المرة بلوك كاجوال فريد وأنيق. وأضافت إلى سروال جينز واسع بتصميم مميز قميصاً أبيض وسترة طويلة باللون الأسود من دون أكمام. أما الحجاب فاختارته أسود أيضاً ونسقته مع النظارات الشمسية وحقيبة صغيرة سوداء عملية.

لا تتردد الفنانة منذ ارتدائها الحجاب في اختيار الفساتين الواسعة التي تشبه العباءة بتصميمها. وتبدو في هذه الصورة متألقة بفستان باللون الأخضر مع بطانة باللون الأبيض. وقد نسقت اللوك مع حجاب أبيض ونظارات شمسية ذات زجاجات خضراء وحقيبة بتصميم مميز.

تشكل التنورة جزءًا لا يتجزأ من إطلالة أمل حجازي وخصوصاً بعد ارتدائها الحجاب. وقد نسقت تصميماً باللون البيج ونقشات سوداء مع كنزة باللون الأسود. وأضافت حجاباً فاتح اللون وحذاءً تميز بنقشة التنورة. إذاً يمكنك، في حال كنت محجبة، أن تزوري حساب الفنانة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” لكي تطلعي على المزيد من إطلالاتها وتستوحي منها أي لوك تريدين أن تعتمديه في أي وقت أو مناسبة. فهل أنت مستعدة للتجربة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى