المرأة

بالصور.. شاهدي أناقة الملابس الصيفية الواسعة بطريقة “أميرة محمد”

تتميز الفنانة البحرينية أميرة محمد بأناقتها البسيطة. وهذا يعني أنها تحرص على اختيار الملابس التي تُشعرها بالارتياح والتي تتميز بتصاميمها الواسعة وبخطوطها الأنيقة في الوقت نفسه، فإذا كنتِ ممن يرغبن في اعتماد “لوك” أنيق هذا الصيف ننصحك بأن تستوحي إطلالاتك من تلك التي تظهر في صور تنشرها الفنانة على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. ولهذا اخترنا لك 4 منها.

من أجل تمضية إجازة صيفية في مكان طبيعي، اختارت أميرة محمد أن تتألق بتصميم غير كلاسيكي يجمع الفستان والعباءة في لوك واحد. وهو متعدد الطبقات كما يظهر في الصورة إلا أنه واسع ومريح. وقد أضافت إليه أكسسوار الصيف، أي قبعة القش وحذاء باللون الوردي الصارخ.

تحرص الفنانة كما يظهر من خلال الصور التي تنشرها على حسابها على التطبيق على إظهار جمال قوامها وتناسقه من خلال إبراز نحافة خصرها، وهو ما تفعله عن طريق إضافة الأحزمة العريضة، وهي القاعدة التي اتّبعتها هذه المرة أيضاً حيث ارتدت فستاناً أصفر مصنوعاً من قماش ناعم مع كشاكش عامودية، ونسقته مع حزام عريض باللون البني، إلا أنها حافظت على بساطة اللوك من خلال عدم إضافة الأكسسوارات.

يعتبر هذا اللوك صيفياً بامتياز وهو يناسب السفر والإقامة في أفخم الفنادق، فقد اختارت أميرة التنسيق بين اللونين الأزرق والبيج، وأضافت قميصاً أزرق واسعاً وطويلاً إلى تنورة واسعة وطويلة باللون البيج، وانتعلت حذاءً بلون نيود عالي الكعب، واكتفت بإضافة ساعة يد إلى هذا اللوك البسيط والأنيق.

لا تتخلى أميرة محمد عن التقليد الخليجي، إلا أنها أضافت إليه من خلال هذه الإطلالة لمسة عصرية، فقد اختارت عباءة ضيقة عند الخصر باللون الأزرق وأضافت إليها أخرى مفتوحة باللون الأسود، وزينت اللوك بقلادتين وأقراط وأساور وخاتم من الذهب.

وسوم: موضة – إطلالة أميرة محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى