المرأة

بالصور.. تعلمي تنسيق ملابسك على طريقة الـ”فاشينيستا دلال الدوب”

ليس من السهل تنسيق الملابس مع الحجاب؛ فهذا يتطلب التمتع بالذوق الرفيع والرؤية الثاقبة على مستوى الموضة، كما أن لكل شخصية الأسلوب الذي يليق بها دون غيره.

ومن المهم تعلم كيفية اختيار القطع التي تناسب الشخصية، واستبعاد تلك التي لا تعبّر عنها ولا تعكسها، وهو ما تفعله “الفاشينيستا” الكويتية، “دلال الدوب”، التي تعتمد أسلوبًا عصريًا، يجمع الأناقة الفريدة والخارجة أحيانًا عن المألوف مع الاحتشام.

وكي تتعلمي منها طريقة تنسيق الملابس الأفضل بالنسبة إليك لكل الأوقات والمناسبات؛ اخترنا لك مجموعة من إطلالاتها.

الإطلالة 1

لا تحبين الذهاب إلى العمل بإطلالة كلاسيكية عادية، فأنت السيدة الأنيقة التي تفضل التميز دائمًا.

ولهذا؛ تقدم لك “دلال” هذا المظهر الذي يلفت أنظار كل مُحبّات الموضة، فقد اختارت هذا القميص ذا التصميم غير العادي بألوان هادئة، وأضافت إليه سروال العمل الكلاسيكي العادي.

الإطلالة 2

ربما تليق هذه الإطلالة بك في حال أردت حضور اجتماع أو ندوة أو أي لقاء اجتماعي أو أي مناسبة تقام في مكان راقٍ، فهي عملية ومريحة لكنها غاية في الأناقة أيضًا.

وقد اختارت “دلال”، في هذه الحالة، التايور، إلا أنها خرجت به عن الكلاسيكية من حيث التصميم، فهو واسع، مُؤلّف من ثلاث قطع مع قميص أبيض، يرسم جمال القوام في الوقت نفسه، ومن حيث الألوان كذلك.

الإطلالة 3

 

لا تحب “دلال الدوب” اعتماد مظهر لا يُشعرها بالارتياح، وهكذا تختار قطعها باهتمام فائق وتصرّ على أن تجمع فيها الطابع العملاني والأناقة اللافتة.

ومثلها يمكنك أن تعتمدي هذه الإطلالة لقضاء بعض الوقت برفقة العائلة، وهي تتألف من قميص أبيض واسع وتنورة سوداء طويلة واسعة وحذاء رياضي بلون القميص، أمّا العلامة الفارقة فهي الحزام العريض بتصميمه الفريد باللون البني.

الإطلالة 4

هل تريدين الذهاب في جولة تسوق؟ ليس عليك سوى أن تختاري إطلالة مماثلة، وقد أرادتها “دلال” مختلفة حيث اختارت قميصًا طويلاً بأكمام واسعة وألوان متعددة لكن هادئة، ونسّقته مع حزام أسود عريض، ومع السروال الكلاسيكي.

زر الذهاب إلى الأعلى