المرأة

بالصور.. اجمعي الراحة والأناقة في إطلالة واحدة مثل عهود العنزي

تُعرف الفاشينيستا عهود العنزي بأناقتها التي تناسب شكل قوامها وشخصيتها وأسلوبها الخاص. ويتبيّن من خلال الصور التي تنشرها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” أنها تحب اختيار الأزياء التي تجمع طابع الكاجوال والأنيق في الوقت نفسه. إذاً تعلمي منها كيف تنسقين إطلالاتك المريحة بما يليق بك.

أضافت الفاشينيستا إلى كلاسيكية سروال الدونيم باهت اللون أناقة القميص الأسود الحريري الواسع. وهكذا حصلت على لوك يمكن اعتماده في الجلسات النهارية كما في الحفلات المسائية الصغيرة مع الصديقات.

لأنها من محبات اللوك الرياضي اختارت عهود هذه المرة مجموعة تضم سترة طويلة من دون أكمام، مع سروال خفيف باللون البيج وكنزة بسيطة بتصميمها باللون البني. يمكنك أنت أيضاً أن تختاري “لوك” مماثلاً لتقومي بنزهة في مكان عام قبل مغيب الشمس برفقة أفراد عائلتك.

أرادتها خارجة عن المألوف. ولهذا اختارت سروالاً باللون البني مع نقشات بيضاء بتصميم الشروال الغريب، حيث تتصل ساقاه بما يشبه السترة. وأضافت إليه كنزة باللون الأسود.

لا تتخلى عهود العنزي عن العباءة وتنتقيها مريحة وأنيقة في الوقت نفسه. ولإكمال هذا اللوك المميز المناسب للجلسات العائلية اختارتها بأكمام واسعة ونسقتها مع حذاء أنثوي باللون الذهبي بكعب عال.

لا تتردد الفاشينيستا في اعتماد الفستان عنواناً لأناقتها. واختارته هذه المرة باللون الأسود، متوسط الطول ومن دون أكمام. ومن أجل إضاءة اللوك أضافت إليه حذاء باللون البيج وأكسسوارات باللون الفضي. إذاً جرّبي إحدى هذه الإطلالات واختاري منها ما يناسب شخصيتك وهويتك الخاصة وطريقة حياتك. وتذكّري أن الألوان الداكنة التي تفضلها عهود لم تعد لون الحداد بل باتت تعتبر من أبرز صيحات هذا الموسم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى